آخر

تظهر الجدة بشكل عشوائي حركات رقصها الوقحة في موقف للسيارات

أسعدت الجدة رعاةها في منزل الوافل في دوجلاسفيل مع حركات الرقص الغريبة في موقف السيارات.

كانت اللقطات مسجل من قبل مجموعة من الناس لتناول الطعام. رصدوها من النافذة وبدأوا بالتسجيل على الفور تقريبًا.



اقرأ المزيد على حساب Twitter الخاص بنا ، amomama_usa. اللقطات المضحكة قريبا ذهب الفيروسية ويمكن رؤيته أدناه.

سمع أحد الأشخاص في العشاء يقول في الخلفية: 'ما حصلت عليه ، أريده.' حصد الفيديو أكثر من 1،4 مليون مشاهدة خلال عامين.

Source: YouTube/JukinVideo

المصدر: YouTube / JukinVideo



ذكر راعي آخر أن المرأة 'تريد أن تصبح إحساسًا على YouTube' ، ولم تكن بعيدة استنادًا إلى مدى جودة تلقي الفيديو عبر الإنترنت.

يمكن رؤيتها وهي ترتدي سترة فيروزية ويبدو كما لو أن المرأة الكبيرة لم تكن تعلم أنها مسجلة ، أو أنها ببساطة لا تهتم.

يقول المثل الشهير: 'ارقص كما لو لم يكن هناك من يراقب' ، وهذه المرأة لم تذكر اسمها فعلت ذلك بالضبط.



سرعان ما سارع مستخدمو الإنترنت إلى قسم التعليقات في منشور على Facebook مشهور بنفس القدر للثناء على المرأة لتحركاتها الممتازة.

Source: YouTube/JukinVideo

المصدر: YouTube / JukinVideo

ليندسي ميليت جلاس قال جلب الفيديو لها 'الكثير من الفرح' ، في حين أن آخر قال إنهم يحبون المرأة على الرغم من أنهم لا يعرفونها على الإطلاق.

اشلي نيكول لاحظ أنها كانت أفضل شيء شاهدته طوال اليوم ، بينما كان جوش دانيال أردت أن أعرف ما كانت المرأة تستمع أيضا.

مستخدم آخر قال كان من الواضح أن المرأة الراقصة كانت تستمتع بنفسها بينما كانت مارجي تمت الإضافة: 'آمل أن يكون لدي الكثير من الشجاعة في سنها!'

الرقص جيد للروح ولا يقتصر فقط على الحفلات والنوادي الليلية أو حتى مواقف السيارات. ابن مؤخرا القبض والدته ترقص على فلو رضا أثناء الطهي.

وكتب في التعليق: 'أمي اشتعلت على رقص' بنطلون جينز بقاعدة تفاح 'أثناء طهي التاكو.

اقرأ القصة الكاملة هنا.